حب رومانسيه
مرحبا بكم بين اسرتكم ونتمنى ان ننال اعجابكم ونتمنى المشاركه معانا ونشكركم لاخيتاركم
حب رومانسيه
مرحبا بكم بين اسرتكم ونتمنى ان ننال اعجابكم ونتمنى المشاركه معانا ونشكركم لاخيتاركم
حب رومانسيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةرومانسيهأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه ابكت العالـــــم (( الجزء الثالــــــــث )) ""

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mony
عضو جديد
عضو جديد
mony


عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمر : 34

قصه ابكت العالـــــم (( الجزء الثالــــــــث )) "" Empty
مُساهمةموضوع: قصه ابكت العالـــــم (( الجزء الثالــــــــث )) ""   قصه ابكت العالـــــم (( الجزء الثالــــــــث )) "" Emptyالجمعة 26 يونيو 2009 - 0:11


إلا عيني بعينها قلت هلا وهي قال مرحبا
قالت ماشاء الله عليك منت زيهم قلت انا مين قالت الشباب الثانين
انت حريص انا ما ادري طلعت مني كذا قلت ما تغربت وتركت اهلي الا انا ابي ارفع
راسي فوق وقبل كل شي ابوي ارفع راسه قدام العالم اني فعلا قدر تربيته قالت انت
من وين في السعوديه قلت لها انا من قريه فيها ما هي على الخريطه ضحكت من قلبها علي وانا ضحكت لضحكتها وقمت واقف وهي قامت قلت لها واحنا نمشي انتي من وين قالت
من الرياض ومشنا نسولف ما دريت الا حنا بالمواقف وانا امشي معها
تعديت سيارتي ويوم شفت سيرتها قلت هيه هيه ماشاء الله عليك سياره غاليه قالت ايه الوالد شراها لي قبل يرجع للسعوديه قلت ابوك كان هنا قالت ايه كان هنا لين اشترالي
بيت واطمئن علي وجهزلي كل شي قلت انتي شكلكم اغنياء قالت الحمد لله وبزود بعد اغنياء قلت لها الله يوفقنا
وايكم واستئذنت انا ورحت لسيارتي
وانا امشي اشوفها بمراية السيارة قلت في نفسي هل البنت وش تبي لاحقتني وامشي قلت يمكن بتشوف سيارتي وين ساكن انا وصلت لحد البيت والا هي وراي وقفت عند البيت اانا وقفت
من الدهشه ولا تحركت شفتها تنزل وتدخل لبيت طبعا هي ما تعرف سيارتي ويوم جاء
بكره الصباح حرصت انها تشوفني تعرف اني جارها وجلست في السياره اشغلها لين طلعت نزلت من سيارتي وانا اكحكح عشان تشوف وانا ما التفت لها ودخلت وجبت جكيتي وركبت ولا كني اطالعها ومشيت وهي احسها تناظرني ودخلت المواقف ورحت للقاعه وجلست بمكان قريب من مكانها بحيث انها تمر من عندي
يوم جت حسيت بفرحه ما ادري ليه ومرت بجمبي وانا بقمت سعادتي قالت
قود مورننق
بغيت افز من مكاني قلت انا وانا منزل راسي قود مورننق ورفعت ارسي اطالع فيها حسيت فيها ببتسامه وبغيت اطير من الفرحه
وانا ما ادري ليه جلست هي جمبي وتركت مكانها الله اول مره اشم ذاك العطر اول
_مره احس الدنيا غير التفت لها وما قدرت امسك اب_تسامتي ولا فرحتي وهي حست بالشي هذا قالت بصوت خافت هلا قلت هلا فيك
وجلست انا كل العاده اتابع المحاظرات ولا يفوتني كلمه من الدكتور وبعد نهاية
الدراسه قلت لها انا ودي اروح الف في هل الشوراع والاسواق بس ما اعرف وين
اروح ولا اجي بس طريق البيت وطريق السوبر ماركت اعرفه قالت انت وين ساكن طبعا انا وصفت لها البيت وهي تسوي نفسها ما تعرف وقالت يالله بيت جاري انت طبعا تضاهرت اني ما اعرف وطرت فيها ان لها حق الجيره وانها بعيوني الثنتين وحلفتها اذا حتاجت شي انا عندها مشينا للسياره وتوصفلي المطاعم والاسواق وطريق البحر
وانا اسمعها بقلبي
ركبنا السياراه وانا هل المره امشي خلفها وقفنا شوى ويوم جيت انزل مشيت لها
قابلتني وقلت ماشاء الله جيران وتراني زي ماقلتلك انا لك بالي تبين وقلت لها هذا
التليفون اذا بغيتي شي ورحت دخلت البيت وغيرت ملابسي ورحت للمطاعم اللي قالت ابي اغير هل الكبسات وهاالدجاج اللي فقع بطني وادخل على الهمبرغر
زحمه طلبت دجاج وطبعا ما اعرفه من قبل وكان ألذسندوتش اكلته بحياتي وبيبسي وطلعت اول مره على الاخر شبعان ولفيت لي لفه بالسياره وانا اتمنى اشرطتنا العربيه ورحت لبيت ومسكت التليفون واتصلت على ولد جارنا بالسعوديه وطار فيني وانا بعد وفعلا كنت مشتاق لسوالفه وقلت له يطمني عن اهلي واخذت اخبارهم واتفقت معه اني اكلم بكره عليه يكون الوالد موجود اكلمه اسمع صوته طبعا بكيت
على الاهل الوالده بالذات اشتقت ابي صوتها اخواني ابوي البيت غرفتي الطين
بالسطح المزرعه جلست يمكن فترة ربع ساعه
وانا سرحان والدمعه على الخد الا التليفون يدق رفعت السماعه الا صوت العنود انا
تفاجئت وعبرتي كاسره حلقي قالت الو محمد ايش فيك قلت لا ولاشي سلامتك قالت الا فيك شي تعبان قلت المسئله وما فيها كلمت على رفيقي بالسعوديه ولد الجيران في عمله واطمئنيت على الاهل واتفقت معه يجيب ابوي اكلمه بكره وطبعا راح الفكر كله للاهل والوالده والاخوان وخواتي قالت الله يصبرك على الغربه اهم ما عندهم تليفون ضحكت ابي اغير الموضوع وقل انا قلتلك انها ما هي على الخريطه كيف يصير عندهم تليفون ضحكت مجامله وحسيت انا فيها تبي بس تنسيني
قلت احلا رنة تليفون شالتني من الهم وانا العشى علي الليه بسويلك كبسه ولا
تحلمين فيها بحياتك وبجيبها لك لحد بيتك ضحكت وقالت ابشوف الليه اذا ما جاني
تسمم الله يعينني
قلت طيب تشوفين بعد كذا بتقولين ابي وابقولك لا الدولارات اول قالت انا متصله
ابي اخذ دفترك انقل بعظ الحاجات منه قلت انا عيوني اوكي الحين اجيبه قالت يالله
قفلت السماعه ولبست وطلعت انا حسيت انها تقول كذا بس تبي تكلم وطلعت قابلتني
بنصف الطريق واعطيتها الدفتر قلت لها انا طفشان ودي اطلع ادور بالسيارة تبين
اعزمك على شاي في أي مكان قالت لا خليها بعدين انا قلت انت ما وراك شي وانا زيك اذا ما فيها أي ازعاج لك تفضلي ركبت السياره معي وطلعنا على الطريق وقفنا في سوق غير اللي اجيه دايم انا قالت انا اجي هنا اشرب قهوه لاكن هل المره
بشرب شاي عشانك وهي تضحك نزلنا وطلبنا اثنين شاي وجلست أنا وايها وقلت لها العنود ممكن تتكلمين عن اهلك شويه ودي اعرفك اكثر ارتبكت هي من سؤالي ولا حظت عليها الشي هذا وبدت تتكلم تقول انا اكبر وحده لي اخوان صغار
وخوات صغار ابوي عنده شركه كبيرة وهو اللي عرض علي الدراسه هنا وامي حبوبه مره ومتعلمه
طبعا يكلموني شبه يوميا
وانا اكلمهم وابوي يبي يجي الاسبوع الجاي لي زيارة وهو عنده عمل
وطبعا انا امس كلمتهم عنك انا هنا حسيت انه موجاي عمل جاي يبي يشوفني ويشوف
بنته جلست تتكلم عن اهلها عائلتها كلهاويوم خلصت قالت يالله الدور عليك ظحكت
وقلت لها انا دوري بالسياره عشان ما نتأخر
ركبنا السيارة وقلت لها كل شي عني وعن اهلي وقريتي كلها بالتفصيل حسيت البنت
ارتاحت لي بشكل كبير
نزلنا لبيوتنا وقالت وهي تضحك لاتنسى تسممني الليله وهي تضحك قلت طيييييب
طبعا جلست اتففن بالطبخ والبهارات من الوالده الله يطول عمرها وحكرت هذيك
الكبسه ودلعهتا وحطيت لها بسرفيس وغطيته وكلمتها قلت استقبلي الذبيحه وطلعت وهي مستحيه مني وتقول مشكور وانا اردها لك قلت طيب بس بشرط تكون نفس المستوى بالطبخ
ضحكنا وقلت تصبحين على خير وقالت وانت من اهله ويوم قمت بكره لقيتها
بالسياره اشرت لها قلت
قود موررنق
وقالت قود موورنق
وقلت لها تعالي وفري بنزين
تعالي معي بسيارتي محاظراتنا وحده شوى ترردت واستحت وجت عشاني طبعنا انا احلا صباح مر علي هذاك اليوم ورحنا للجامعه سوى وافطرنا سوى وانحاس مصروفي
وميزانيتي بذاك الفطور لاني انا اجمع من الراتب اللي يجيني وابيع واشتري بالسيارت والله وفقني فيها وبعد خمسة ايام الا ابوها يوصل وراحت
تستقبله في المطار
وانا جلست اعد الدقايق عشان اكلم الوالد الله يطول عمره اتصلت رد علي ابوي يوم
قال هلو الا تمسكني العبرة قلت هلا يبه هلا بهالصوت
يا يبه وبعد ما اطمئنيت عليهم قلت يبه تبي شي محتاج شي قاصر عليكم شي تراني بنعمه وعندي خير
يبه ولدك على تربيتك وعلى وصاتك ويرفع راسك بطيبه واخلاقه قال ابشرك وانا ابوك
يبون يركبون لنا تلفون بالديره وانشالله نكلمك على طول وبعدها قفلت السماعه
وعشت بعالم ثاني
قمت وصليت وجلست اراجع الا التليفون يدق الا الشباب سعوديين يقولون نبي نروح
لاس فيقاس
هل الويكند قلت تم معكم وترا المشيه بكره بعدها قفلت الا يدق مره ثانيه
ورفعت السماعه الا العنود قلت هلا قالت ابوي عندي وده يشوفك ويسلم عليك قلت انا لي الشرف اشوفه دقايق وجاي المهم
لبست وطلعت لهم ويوم دقيت الباب الا العنود تفتح وهي وجها احمر من الحيا قالت
تفضل دخلت وسلمت وحبيت راس ابوها بصراحه انا ارتحت يوم شفته جلسنا شربنا شاي
وابوها يسئلني عن كل شي عن اهلي عن حياتي وحياتهم
وعن دراستي انبسط يوم عرف مستواي بالدراسه وحسيت انه ارتاحلي مره على الاخر طبعا حلفت انا عليه اعزمه اذوقه الطبخ الليله قال يا وليدي وش رايك مطعم افضل ضحكت انا قلت ليه خايف من طبخي لاتخاف
اجل وشرايك في برابكيو
يا عم واتفقنا انا استئذنت وطلعت ورحت شريت كل شي وجا اليل وبعد الساعه 8 جو عندي بالحديقه الجو كان رائع جدا جلسنا وسولفنا عن كل شي كان يتكلم عن تجارته وعن العمل بالسعوديه
والطفره الحاصله هناك وبعد ما تعشينا قال تعال ابيك شوي وانتي العنود روحي سوي شاي لنا انا حسيت انه بيقول شي جلست انا واياه وقال ياوليدي انت تقدر تحمل الامانه قلت ايش هي واذا اقدر اقولك قال العنود
تقدر تحمل امانتها قلت يا عم بدون ما تأمني عليها انا اصلا وحلفت له بالله انها امانه في عيوني لين ارجع للسعوديه طبعا هو اخذ كلامي وارتاح لما سمعه قال الحين انا اطمئنيت عليها تراها امانه عندك بسألك عنها عند رب العالمين وجت
العنود وجلسنا بس بصراحه والله جلسه ممتازه ومن بكره سافرت مع الشباب
لاس فيقاس وكانت فعلا رحله ولا اروع منها طبعا طلاب اكيد طفارا
(يعني ما فيه فلوس زايده)
المهم اتفقنا كل اثنين في غرفه وطبعا لاس فيقاس ام القمار بس والله روعه جلسنا
يومين ورجعنا كنها دقيقه من الوناسه الي شفناها يوم رجعت ومن بكره طلعت للجامعه ورجعت الا ابو العنود يجي عندي يقول يبي يسلم يودعني قلت له انا اوصلك المطار طلعنا أنا والعنود وهو ورحنا للمطار ودعناه يوم رجعنا آنا أسوق سيارة العنود
بدت دنياي الجديدة
مشينا بالسيارة وطلعنا من المطار انا حسيت بالعنود مره متضايقه بعد سفر ابوها
ما تبيني اشوف عبرتها
اناقلت لها كانك تعبانه نزلي الكرسي على الاخر وغمظي عيونك وحاولي ترتاحين على
طول ومن غير تفكير نزلت الظهر حق الكرسي وغمضت عيونها وشفت دمعه على الرمش
وضاقت بي الدنيا صرت اسوق السيارة ولا اسرعت بعد ثلث ساعه تقريبا قامت وعدلت
الجلسه وحاولت تضحك وانا تجاوبت معها قالت محمد والله غصب عني ودي اني رجعت
معاه قلت امانه العنود لاتنقضين جروحي خليني احاول العب على نفسي بالنسيان
قالت ايش رايك نروح البحيرة ونمشي على رجولنا انا والله فعلا مالي خلق اروح
البيت قلت طيب على ما تحبين بس وشرايك قبل نروح اعبي الترمز شاي وقهوه عربيه
وناخذ مويه واغير ملابسي قالت الا افضل بعد انا بغير ملابسي وصلنا وجهزنا كل شي وانا احس بفرحه بشي غريب وهي اقرا في وجهها نفس الشي وصلنل البحيره وجلسنا نتكلم نسولف عن السعوديه واكلمها عن قريتنا كيف الناس وطيبتهم وان القريه كلها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه ابكت العالـــــم (( الجزء الثالــــــــث )) ""
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه ابكت العالم (( الجزء الرابع ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء الخامس ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء الســـــادس ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء السابع ))
» قصه حب ابكت العالم كله (( الجزء الاول ))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حب رومانسيه :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸منتديات الرومانسيه°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ّ, :: اتكلم معانا-
انتقل الى: