حب رومانسيه
مرحبا بكم بين اسرتكم ونتمنى ان ننال اعجابكم ونتمنى المشاركه معانا ونشكركم لاخيتاركم
حب رومانسيه
مرحبا بكم بين اسرتكم ونتمنى ان ننال اعجابكم ونتمنى المشاركه معانا ونشكركم لاخيتاركم
حب رومانسيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةرومانسيهأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه ابكت العالم (( الجزء الخامس ))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mony
عضو جديد
عضو جديد
mony


عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمر : 34

قصه ابكت العالم (( الجزء الخامس )) Empty
مُساهمةموضوع: قصه ابكت العالم (( الجزء الخامس ))   قصه ابكت العالم (( الجزء الخامس )) Emptyالجمعة 26 يونيو 2009 - 0:29


قلت لهايا سعود تراني بكره ابي اجي للرياض وابتصل عليك الساعه اربع العصر انا قلت سعود لها قامت تضحك من قلبها ومن فرحتها قالت طيب بس اشوفك والله الله غير اعظك انا سعود طيب قلت انا ما ودي اطول عليك وعدنا بكره قالت
( الله يا باكر تأخرت بالحيل قبلك تمر اسنين ما حس فيها)

(بكرة بغنيله واجر المواويل بكره عيوني تشوف اللي تبيه)ا
قالت خلاص انا بكره انتظر اتصالك وقالت في امان الله يا عز مخلوق وقفلت السماعه

وقلت لولد الجيران بكره ضروري الرياض نمشي الساعه عشر الصباح كل تم لعيناك طلعنا
من المكتب وصرت الف معه في هل الشوراع لين صلينا الظهر رجعنا لقريتنا قمت
الصباح بدري تجهزت بعد الصلاة وافطرت مع امي وابوي
والساعه سبع ركبت السيارة مع ولد الجيران للعمل وجلسنا الى الساعه تسعه وقال يالله
مشينا انا افكر طول الطريق كيف اتخلص من ولد الجيران لو ساعه عشان اروح حق العنود المهم وصلنا للملز وقلت لولد الجيران خلنا نوقف هنا وبعدين عشان ما نضيع الطريق وقف
السياره وخلني اخذ تكسي واروح مشواري تقريبا ساعه وارجعلك قال اوقف ونروح سوا بالتكسي قلت
لا ما يدخلونك السفاره واخاف يوقفونك بالشمس انت
ادخل هالمطعم واطلب شاي لين اجي قال طيب وافق بكل طيب قلب ما يدري ليه انا
جاي هنا المهم ركبت تكسي ومشيت على توصيفها ويوم وصلت الشارع نزلت ومشيت على رجولي وصلت البيت طقيت الباب حسب اتفاقنا ثلاث مرات وسمعت صوتها تقول مين قلت محمد فتحت الباب بسرعه ودخلت الله يوم شفتها وهي فرحانه بجيتي بدون شعور ضمينا بعض ولما انتبهنا فكينا بعض بسرعه وهي استحت كثير دخلنا داخل البيت ومسكت يدي
تسحبني معها وهي تحاول تركض من الفرحه دخلت الفيلا حقتهم روعه بالتصميم
بالديكورات بحدايقها بكل شي فيها وصارت تفرجني على البيت كله وصلت لغرفتها قالت
هذي غرفتي الخاصه هذي اللي رسمت احلامي فيها معاك هنا انام هنا اجلس هنا اكتب قصايدي وابيات شعري انا حسيت اني بعالم ثاني قلت لها ابي اسمع اخر قصيده
كتبتيها ابي اسمعها منك تقولينها استحت مره وجها احمر وهذا يزودها حلاوه قالت انا كتبتها امس بالليل ولا كملتها قلت ماعليه ابي اسمعها قالت طيب بس بدون تعليق منك تراني بوقف اذا قلت شي قلت طيب هه بقفل فمي وحطيت يدي على فمي قالت:
يارب
كانه نصيبي وفرحة أيامي
أعيش
لجله وأعيش العمر لعيونه
أكون
قربه يكون لشعري الهامي واخبر
الناس عن ليلى ومجنونه
والله
أحبه وقلبي لفرقته ضامي والله
أحبه وأحب اللي يحبونه
من وين
مارحت وزوله دوم قدامي أقسم
بربي فلا أبيعه ولا أخونه
وقفت عن الكلام قلتلها كملي قالت هذا اللي كتبتة ما عرفت ارد عليها ولا على الكلام اللي في عيونها
لفيت الكرسي اللي انا جالس عليه للحديقه وجلست اتفرج على الحديقه مو حب فيها لا
لاني ما قدرت اطالع فيها من نظرتها من لهفتها من الشوق اللي في عيونها وما حسيت
الا يديها على كتوفي وتنزل راسها وتهمس في اذني وتقول محمد والله احبك وقال اه حسيت صدري تمزع معها قلت سلامتك من الاه قالت تدري ليه هل الحرقه بصدري وقبل ما أدر قالت من الخوف من اللهفه عليك وشلون بتحمل هل الايام الباقيه هنا وانت
بعيد عني وشلون بقدر اصبر على فرقاك نزلت راسها وضمتني وانا جالس على
الكرسي ضغطت صدرها على ضهري وشفت دمعتها على يدي وتفاجئت وحاولت اقوم واقف ويوم قمت وابي اتكلم الا اشوفها بدموعها غرقانه قلت العنود ليه كذا انا جاي
متعني لك ابي اشوف ضحكتك اشتقتلك قالت محمد انا خلاص ما اقدر اتحمل غيابك لو
دقيقه اي دقيقه لا لو ثانيه مااقدر انا قبل اشوفك قبل اعرفك كنت بعالم ثاني
بعالم امي ابوي اخواني بس ولا عمري فكرت بالحب كنت اقرا احيانا عن الحب وكنت
اخاف منه لاكن الحين انا عشته
وربي انا بدونك احس اني غريبه بهالدنيا ايه اضحك مع اهلي اجاملهم وانا اشوفك
في وجيههم وين ما التفت الاقيك قدامي
ضميتها على صدري بدون شعور وقلت لها
العنود والله ما يفرق بيننا الا الموت خلينا نجلس مع بعض شويه ابي ضحكتك ابي
اسمع صوتك اول وينه
سحبت يديني وجلسنا على كرسيين جمب بعض
وقفت وقالت ثواني وراحت والتفت اشوف غرفتها الا الاقي صوره لها مع اهلها وهي بينهم زي احلا ورده بالعالم والله الكلام هذا الكلام قليل بحقها مهما قلت عنها وفتحت الباب ومعها عصير واحد وهي مبسوطه قالت هذا انا جهزته بيديني لك وانا اجهزه الفرحه الي فيني يفرح بها العالم كله تصدق محمد ساعات احس ان الله يحبني خلاني احبك فعلا ان شاء الله الله يحبني لاني حبيتك انت ولان قلبي معاك انت وكل الدنيا انت وقامت واقفه قالت يالله ابد انت بشرب اول رشفه من الكاس قلت لا انتي
اول قالت لالالالا والله لو يجون العالم كله يقولون انتي اول قلت لا انت اول
وانا من يديني اسقيك قلت طيب ليه واقفه قالت هذا حقك لالا اقل من حقك لو اعرف
طريقه ثانيه غير كذا تليقلك سويتها قالت انت يالله اسقني وجلست على ركبها وهي
فرحانه قالت يالله انا ضحكت قلت لا العصير لذيذ انا بشربه لحالي الله يضحكه
ضحكتها بكل البراءه بكل الطهاره اللي بهالدنيا شفتها فيها قالت بس ابي رشفه
وحده منه وانا اسقيك بعدها كله بيديني ضحكت معها وقلت يالله بسم الله واسقيها من
يديني وقالت والله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه ابكت العالم (( الجزء الخامس ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه ابكت العالم (( الجزء الســـــادس ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء السابع ))
» قصه حب ابكت العالم كله (( الجزء الاول ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء التانى ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء الرابع ))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حب رومانسيه :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸منتديات الرومانسيه°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ّ, :: اتكلم معانا-
انتقل الى: