حب رومانسيه
مرحبا بكم بين اسرتكم ونتمنى ان ننال اعجابكم ونتمنى المشاركه معانا ونشكركم لاخيتاركم
حب رومانسيه
مرحبا بكم بين اسرتكم ونتمنى ان ننال اعجابكم ونتمنى المشاركه معانا ونشكركم لاخيتاركم
حب رومانسيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةرومانسيهأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه ابكت العالم (( الجزء الســـــادس ))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mony
عضو جديد
عضو جديد
mony


عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمر : 34

قصه ابكت العالم (( الجزء الســـــادس )) Empty
مُساهمةموضوع: قصه ابكت العالم (( الجزء الســـــادس ))   قصه ابكت العالم (( الجزء الســـــادس )) Emptyالجمعة 26 يونيو 2009 - 0:40


أسرعنا بخطاوينا
ولاكن المطر إشتغل مره بغزاره ركضنا سوى وصلنا السياره واحنا آخذين دش من المطر بملابسنا ونظحك ولمينا اغراضنا وركبنا السيارة وصلنا لبيوتنا وقلت لها الله متى
يكون لنا بيت لحالنا قالت يارب قريب يارب نزلنا وكلن راح في طريق غيرة ملابس
وانا احس بالبرد على طول عملت لي شاي ولبست ملابس ثقيله وهي راحت وبعد ساعه تقريبا اتصلت تقول وينك قلت يالله جيتك رحت لها دخلت عندها وهي لافه على راسها فوطه قلت لها الحين بجيك الاعتداء مني قالت كيف قالت تعالي شوفي ويم قربت
سحبت الفوطه من على راسها قالت الله عليك وهي تظحك ليه تلخبطني كذا قلت انا احب
شعرك احب أشوفه ليه تغطينه قالت لسى ما نشف زين مسحت عليه بيدي وهو رطب وبدون ما ادري
وتغير وجهها وقالت بروح اجففه بمجفف الشعر شويه قلت طيب شلت الملابس الثقيله اللي علي وبدون شعور رحت لها بغرفتها ويم دخلت الا اشوف ملابسها الداخليه على
السرير واستحيت وطلعت عرفت هي ايش في الخاطر وجلست اشرب القهوه وطلعت
وكنها البدر كني بظلام وطلع لي النور فجئه قالت
ها عاجبك شعري الحين
قلت انتي اللي كلك عاجبتني من اسفل رجولك الا هامت راسك استحت وجت عندي قلت لها اذا جت الساعه ثمان اكلم ابوك انا قالت زين ومر الوقت وقلت لها يالله اعطيني
رقمه واسكتي لايطلع لك صوت قالت زين دقت لي الرقم وبعد ثالث رنه للجرس الا يرد ابوها في مكتبه سلمت عليه عرفني على طول قلت له يا عم انت بتقول ليه متصل الحين علي لاكن ياعم وانا ادري ما ينفع الكلام بالتليفون لاكن ان شاء الله اني ولدك وما تردني قال قل وش عندك محتاج شي تبي شي قلت يا عم انا متصل عليك ودي
اخطب بنتك العنود وانشاء الله اني بشيلها بعيوني وبكون ولد لك ادور ارضاك بكل شي
قال خلني افكر واكلم العنود واشوف وسئلني العنود تدري قلت لا انا ابي منك الكلام قال يصير خير انا ارد لك
قال كيف العنود قلت له بخير ولا قال خلاص قلت له مع السلامه ما ادري ليه انا قابض
قلبي وماني مرتاح العنود مره فرحانه وخايفه بنفس الوقت تسئلني ايش قال ايش رده قلت لها يبي يسئلك ويردلي قالت موافقه موافقه بكل احساس هل الدنيا كلها اقول موافقه ظحكنا وقلت الله يكتب اللي فيه خير وممداني اجلس الا التليفون يدق
ردت العنود وقالت هلا ابوي كيفك وسلمت عليه اسئلت عن اهلها وفجئه سكتت واشوفها
تبي تتكلم تجي تحرك شفايفها وتسكت وقالت بعد شويه يبه انا ادور ارضاك واللي تبي يصير يبه ومحمد انا ما شفت عليه اي شي يبه وبعدين بين عليها الخجل قالت ايوه موافقه وطلعت انا مبسوط رحت للمطبخ خليتها تاخذ راحتها وشويه الا تجيني وظمت ظهري وانا بالمطبخ وتقول ياسيدي ياسيد ساداتي
سيد الخود المزايين
راعني وارفق بحالتي دامني في حبك رهينه
قلت لها ايش قالك قالي ان محمد طلب يدك وانا وافقت فورا قلت وافق هو قالت قالي انا بشوف اقولك راي بالاخير قلت الله يكتب مافيه الخير ومن بكره توني صاحي وشربت

والله فلا غيرك من الناس مخلوق------ يقدر على قلبن خذنه يدينك
انت الوحيد الي له الحق يا شوق------يامروينهاني وانا ملك ايدينك
قلت لها الله عليك انتي الملاك الي في قلبي سكن انتي نجمة سماي اللي بعيوني
وحيدة لمعت ناضرت الساعه وقلت العنود انا تئخرت ولا اقدر اجلس معاك اكثر من كذا
لاكن انا بروح وامنتك اللي ما يخون الامانه وقلت لها يالله ومسكت يدها وطلعنا
من غرفتها وحسيت بدقت قلبها حسيت بهمومها ولاتكلمت ولا قالت شي ويم وصلنا الباب
شفت دمعتها وقلت لها في امان الله انشالله اذا قدرت اكلمك واحاول
اذا قدرت قلت خلاص بس لازم ترتب معي لرحلت الطياره قلت خلاص انشالله وقالت لي
في امان الله ورجعت لصديقي ناصر وقال ليه تئخرت وقلت له السفاره اخروني زحمه
ورجعنا على طول لقريتنا ومرت الايام ولا حسيت فيها مع اهلي مع اصدقائي وخلاص
بكره السفر طبعاانا ما قدرت ارتب مع العنود ودعت اهلي
وركبت السياره مع صديقي ناصر وطول الطريق سوالف وناصر قرر انه يزورني اعطيته
التليفون حقي وقلت له اذا رتبت امورك كلمني اعلمك كيف توصلني قال خلاص وصيته
على ابوي وطالعني بنظرت عتب قال كيف ابوك في عيوني وهو مثل ابوي ودامني موجد ان
شالله ما يحتاج لاحد ولا يضيق صدره وانا واثق من كلامه المهم وصلت المطار قبل
السفر بثلاث ساعات ورحت على شان اسحب البوردنق باس ولاقيت واحد شباب وتجرئت
وقلت له وحده اسمها كذا ممكن اعرف كيف وضعها ضحك ويفتكرني واحد من العابين قال
ابشر ما لك هم وسولفت معها شوي تعرفت عليه المهم يوم بدت العالم تجي وتصير زحمه
قلت له لا تسوي لي شي الين تجي هي ونشوف مقعدها وين علىشان اكون معها وابعد
بعيد وبعد عشر دقايق الاتجي مع ابوها واخوهاالصغير وانا اشوفها بعيوني وقلبي
وكل جوارحي ولولا الخوف فزيت لها وحضنتها قدام الناس بس بنفس الوقت فيه شي
خلاني ما اروح اودع ابوها واشوف العنود تتلفت وبالصدفه راحو عند الشباب اللي
سولفت معاه واتفقت معاه


والعنود تتلفت بعيونها تبحث عني وانا الى لحظت كتابتي هذ ما ادري ليه تخبيت من
ابوها المهم ختمت جوازها ودخلت داخل وانا بسرعه رحت لصاحبي واعطيته التذكره
وعلى طول وهو يضحك قالي ايه وصلت ولحظه اشيك عليها وقال يالله انت على الشباك
وهي جمبك مقعد58و59 ويم جيت امشي قالي تعال لحظه واستئذن من مديره وراح معاي جو
الصاله الداخليه وقال استريح هنا ثواني ورجعلي قالي ايش اسمها بالكامل قلت له
اسمهاوانا ما ادري ليه ويوم دخلو الركاب وقف العنود وانا متخبي عنها وقال لها
لحظه قالت ليه ايش فيه قال لها استني شويه فيه كل خير ونادا علي اشرلي وجيت له
وانا اضحك العنود تفاجئة قالت هلا محمد وينك قلتلها بعدين بالطياره قال الشباب
هذا تفضلو ويوم جينا على باب الطياره نادا على السوبر فايز حق الطياره وقاله
هذي الامانه هل الشخصين قاله خلاص وصلت واحنا ولا فاهمين شي قال السوبر فايزر
تفضلو من هنا لدرجه الاولى قلت انا لا احنا الدرجه السياحيه قال جاتني توصيه
منالاخ صالح اهتم فيكم
تفضلو الدرجه الاولى دخلنا الدرجه الاولى وربي يحبنا ولا فيها ولا واحد قال
اختارو اي مقعد تبونه
كلها لكم واخترت على الشباك بالنص واقلعت الطياره وكلما جت تسئل قلت لها بعدين
اصبري شي وبعد ماصرنا بالجو تقريبا من ساعه وهي ما استنت ولو لحظه على طول
اسئله وتحقيق وانا اضحك وليه ماكلمتني وليه ما رتب معي وليه وليه وليه وانا
اضحك قلت لهاكل شي وايش الاسباب شالت عبيتها وجلست عندي وقالت شوف ايش صار فيني
بعدك ما عاد اكل ولا اضحك الا مجامله لهلي بس صبرك علي نوصل هناك تشوف اذا ما
قطعت جسمك كله عظ وهذي اول عظه مقدمه على طول نطت علي وعضت يدي وانا مسكت روحي
وصوتي لاحد يسمعنا من الظحك ومن موفاجئتها لي بهل الحركه بوست يدي وضحكناوقربت
راسها على كتفي وقالت الحين اقدر ارتاح واقدر انام قلت خلاص عيوني ارتاحي واخت
عبايتها وغطيتهافيها وبعد ما استغرقت في النوم انا قمت ورحت لمضيفين وجلست
اسولف معهم وهم يقولون لي الله يوفقك انت وزوجتك شكلكم تحبو يعظ مره الا

وحده
منهم مغربيه تضحك بقوه وقالت انا شفت شي عرفت انها تحبه مره وكمان تحاسبه على
اي غلط هههه قلت كيف قالت قبل شويه عظتك صح انا انحرجت وحاولت اجامل بالظحك
قالت ايه اهي حست اني ناقص تربيه وربتني ضحكو المضيفين والمضيفات وبدت اسئلتهم
انت تعرفها قبل انتم كيف عرفتو بعظ انتم تقربو لبعظ انت كم لكم تحبو بعظ انا
حاولت اتهرب قلت كيف عرفتو انا نحب بعظ قالت المضيفه المغربيه لا مو اي حب انتم
تموتو بعظ بشكل غير طبيعي وانا اقول مشالله عليكم والله يحميكم من الحسد قلت
لهم كيف حبينا بعظ كيف عرفنا بعظ كيف نحب بعظ الحين هذي قصه طويله لاكن اللي
اقدر اقوله لكم انه من اول نظره واول ماجت عيني بعينها
انا حسيت انهم حبونا كذا لله في لله ما ادري ليه جلست معاهم سرقنا الوقت ما
حسينا نتكلم نسولف عن سفراتهم عن شغلهم والله يكون في عونهم وخصوصا المتزوجين
منهم قمت منهم قلت بس بشوف العنود لحظه قال واحد يارب ارزقني وحده احبها وتحبني
وهو يضحك قلت امين وانا اضحك وجيت العنود لقيتها نايمه وكنها لها سنه ما نامت
خليتها ورجعت قلت مسكينه لها يومين ما نامت زين قالو ليه قلت انهاتستعد لسفر
واهلها واهلي ولا ارتحنا ابد اليومين اللي مرو يوم باقي على لندن ساعتين
استئذنت منهم ورحت عند العنود وسرحت بتفكيري كثير ليه انا تخفيت عن ابوها ليه
وعجزت الاقي تفسير وصلنا لندن وصحيت العنود ونزلنا وغيرنا الطيارة وصلناالرحله
وصلنا لبيوتنا وراحت لبيتها وممداني اجلس التليفون يدق رفعت السماعه قالت على
طول محمد ولا تلمس اي شي انا بس شويه واجيك قلت ليه قلت بس مو شغلك وهي تضحك مر
الوقت الا الباب وفتحت لها ودخلت قلت لها ايش فيه قالت انا ارتبه لك وارتب
ملابسك لا تسوي شي حاولت ارفض ولاقيتهامصره مره قلت اجل خلاص بطلع اجيب عشا
قالت لا خلينا نطلع سوى المهم رتبت البيت وخلصت قالت يالله خلينا نطلع ناكل اي
شي طلعنا على سيارتي واتفقنا علىمطعم هندي ودخلنا المطعم فعلا كان حلو
ويوم شافتنا اللي بلاستقبال ابتسمت واصرت انها تختار لنا الطاوله واختارت لنا
في اخر المطعم بالكورنر
جت عندنا بعد ما اخترنا الاكل وتسئلنا الاكل معجبكم اوتختارون غيره طبعا
كلامها مجامله شكرناه وقبل تروح قالت انتم اتزوجتو اولا لسى حبايب ضحكنا سوى
قالت العنود الا اتزوجنا بس كيف عرفتي قالت
قالت الهامي قالي كذا هذولا عرسان جدد راحت وبعد شويه الا تجيب مع واحد باقت
ورد تقول هديه لكم من ادارة المطعم فعلا كان الورد حلوطلعنا من المطعم والفرحه
بعيوننا ومبسوطين يوم وصلنا لبيوتنا قالت انا بروح اغير ملابسي تعال عندي انت
قلت اوكي بعد انا شوي اغير واجي يمك غيرت ملابسي ورحت عندها لقيتها زبطت الشاي
وجابت مخدات ثلاث وقدام التلفزيون جلسنا على الارض وشربنا الشاي
وبعدهاانسدحناعلى المخدات وجت هي مره قربت كتفها على كتفي سهرنا سواليف ولاندري
عن القدر ولا المستقبل الجو كان بارد حلو مره يوم طلع النور الا الجو غيم مره
قلت لها خلاص بروح انام قالت انا ما فيني نوم ونفسي اطلع اتمشى شويه على
البحيره قلت لها لا انا فعلا تعبان خليني انام والعصر نطلع للي تبين
قالت اوكي وطلعت نمت وانا افكر في المستقبل والدراسه باقي عليها اربعة ايام قمت
على جرس التليفون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه ابكت العالم (( الجزء الســـــادس ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه حب ابكت العالم كله (( الجزء الاول ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء التانى ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء الرابع ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء الخامس ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء السابع ))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حب رومانسيه :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸منتديات الرومانسيه°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ّ, :: اتكلم معانا-
انتقل الى: