حب رومانسيه
مرحبا بكم بين اسرتكم ونتمنى ان ننال اعجابكم ونتمنى المشاركه معانا ونشكركم لاخيتاركم
حب رومانسيه
مرحبا بكم بين اسرتكم ونتمنى ان ننال اعجابكم ونتمنى المشاركه معانا ونشكركم لاخيتاركم
حب رومانسيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةرومانسيهأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه ابكت العالم (( الجزء السابع ))

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mony
عضو جديد
عضو جديد
mony


عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمر : 34

قصه ابكت العالم (( الجزء السابع )) Empty
مُساهمةموضوع: قصه ابكت العالم (( الجزء السابع ))   قصه ابكت العالم (( الجزء السابع )) Emptyالجمعة 26 يونيو 2009 - 0:55


قهوتي وجيت ارفع السماعه ابي اكلم على العنود الا يدق التليفون وجيت اقول هلا بكل الحلا الا شي ردني رفعت السماعه والا ابو العنود يقول هلا محمد كيف وانا قلبي مو معي حسيت انه بيغمى على ويسلم ويسئل وانا ارد بدون شعور استنى رده
قال محمد انا بقولك شي ودي تفكر في موضوع الزواج توك ما اتخرجت ولا ودي يصير شي
وانتم ما تخرجتو يردكم عن دراستكم وبصراحه انا ارسلت بنتي ابيها تاخذ شهاده ولا
ابي اي شي يردها قلت له ما فيه مشكله يا عم انا بكون معها وإن شاء الله تتوفق
بدراستها تكملها قال انا اهم شي عندي الدراسه ابيها تتفرغ لها ما ابي شي يردها
حاولت بشتى الوسايل اني اخذ منه لو موافقه على الخطبه واذا خلصنا الدراسه
نتزوج ورفض يعطيني اي كلمه ولما شافني مصر قالي اسمع يا وليدي اذا تبيني اجي
وانقل العنود لئي ولايه بعيده عنك خلاص انا جاي خلال 48 ساعه انقلها قلت له لا
انا اذا انت كذا انشاء الله اقل من ثمان واربعين ساعه انقل انا بعيد قال خلاص هذا
وعد منك قلت سمه اللي تبي خلاص قفلت السماعه وضاقت بي الدنيا ليه ايش السبب
ما يبنلي ليه انا ايش فيني صحيح ماني غني زيهم لاكن انا عمر الماده ما فكرت فيها
صليت ركعتين ودعيت ربي ولا اتصلت على العنود وبعد ساعه تقريبا الا اسمع طقه
وحده على الباب وفتح لقيت العنود طايحه عند الباب مغمى عليها دخلتها وصحيتها
وهي تبكي بشكل مرعب بشكل فضيع
وحاولت اسكتها وقلت لها ما يفرقني عنك الا الموت قالت محمد بصدق كلامك قلت ايه
بس ابيها تسكت بعد شويه هدت قلت لها ايش الي صار قالت ابوي حجز ويبي يجي بعد خمسة ايام قلت
ليه قالت يبي
يبعدني عنك يقول ادرسي اول وبعدين هذا فقير واحنا عائله فوق وهو تحت انا عمري ما فكرت ان مستوى ابوهاكذا مادي قلت لها خلاص انا بجي عندك في البيت
ما اطلع لين يجي موعد ابوك واحاول اكلمه ما افراقك لحظه ضمتني على صدرها حيل بقوه وتقول احبك احبك ليه ليه يبه ليه قلت
لها الله يكتب مافيه الخير نمت عندها اول يوم في الصاله وهي كل شويه تطل تشوفني
فيه اولا البنت مره خلاص احس انها بتنجن
بيجيها شي ومن بكره طلعت وهي نايمه وكتبت لها ورقه اني برجع بروح اسلم على
الشباب وانا طلعت ورحت
ابيع البيت وهي ما تدري وفعلا الله وفقني وبعته بمبلغ كبير وخلصت ورجعت لقيتها
مره متروعه تخاف اروح ولا ارجع انا من قالت لي الكلام اللي قاله ابوها قلت لازم
اقطع عرق واسيح دم يعني لازم نفترق اذا ما فيه موافقه ليه اعذبها زياده واعذب
نفسي معها خليني اروح بعيد وهي مع الايام تنسى
ومن بعده قررت انتقل لولايه اسمها اوريقن بالوسط ولا قلت لها شي قلت اذا جاء
ابوها رحت رتبت اموري وهي ما تدري ويم جاء موعد ابوها انا قلت لها برد لبيتي
ومن الصباح ودعتها وضميتها على صدري حيل
وقالت محمد كنك تودعني قلت انا اذا جاء ابوك لك حادث حديث واذا وقفت معاه انتي
ادخلي داخل قالت انت ايش بتقوله قلت بعدين تعرفي جلست اطالع فيها وانا في نفسي اودعها وطالعت المكان ودعته ورحت بيتي يوم جاء ابوها تركته ساعه وجيت طقيت الباب
فتحلي هو وقال تفضل وقلت له لا انا بس عندي حاجه وحده قال ايش قلت يا عم لو بعد
التخرج تقبلني قال ياوليدي فيه فرق بينا وبينكم ما أقدر وانت ما تقدر توصله قلت هذا
اخر الكلام قال هذا الي عندي قلت انا وعدتك اني احافض عليها انت الحين معها وانا خلاص بعت البيت ونقلت بعيد مره ارتاح وقلت له في امان الله ركبت سيارتي وسافرت ورحت واخذت لي بيت ومرت الايام وانا حالتي اسوء من السيء وانا ادري العنود اكيد بتتعب لانها بنت فوق الوصف بنت فعلا عذرا بنت من النوع اللي اذا حب نسى نفسه نسى
عمره وبعد سنتين وتوني راجع للدراسه من السعوديه لي يومين طبعا طلعت واشتريت حاجاتي كلها ودخلت وفتحت التلفزيون ويعلم الله ان صورة العنود ما فارقتني لحظه اشوفها بكل مكان في وجيه العالم اشوفها واتذكر احلا الايام معها وكل كلمه
قالتها لي عملت لي قهوه عربيه وقمت اتذكر يوم تصب لي القهوه ودموعي نزلت غصب وضعت الفنجال من يدي وسرحت معها الا الباب سمعت دقه على الباب وقلت يمكني اتوهم
لحظه الا الجرس غسلت وجهي ورحت للباب طليت مع العين اللي في الباب ما شفت احد وفتحت الباب الا الاقي العنود طايحه على ركبها انا من المفاجأه طحت عندها
وصرخت العنود اه اه اه وحظنتها بقوه على صدري والعنود احسها مو معاي ويوم شفتها الا مغمى عليها شلتها بسرعه وصحيتها فتحت عيونها شويه وابتسمت ودموعها غرقتها
يالله بعد ساعه قدرت تجلس وقالت لو ما لقيتك خلاص بودع الدنيا جلست تعاتبني
وانا اترجاها تكف ادموعها وتقول خلاص لو يطردني ابوي لو يذبحني ما اروح عنك وجلست تتكلم عن ايش اللي صار لها وقالت انا حسيت فيك اخر مره انك تودعني بس كذبت نفسي واحساسي ليه تركتني محمد ليه قلت لها انا ما تركتك برضاي انا غصب علي تركتك قلت يمكن
تنساني مع الزمن وانا
يشهد علي ربي ما فارتيني لحظه انا ما قدرت ابوك رافض كل شي وانا ما ابيلك درب الغلط ولا ابي تتركين اهلك بسببي وقررت ارحل وابتعد تصدقين اني في الطياره بكيت
لين بدل الدمع دم تصدقين اني قررت ما تزوج ولاقبلك ولا بعدك قالت يعني لازلت
تحبني قلت انا نسى عمري ولا انساك قالت انا لفيت الدنيا لين وصلتلك خلاص ولا
اطلع من عندك قلت الله يقدرني على ارضاك قالت شوف حل شوف طريقه اتزوجني قلت لها
خلاص انا وانتي بنتزوج خلال يومين انشاء الله قالت انا نقلت اورقي للجامعه هنا
واهلي ما يدرون اذا تزوجنا قلت لهم انا كتبنا ورقه وطلعت انا وهي لشباب اعرفهم
وشهدو على الزوج ورجعنا لبيت وكلمت على اهلها وقالت لمها بالحرف الواحد كذا يمه انا تزوجت محمد الحين وانا
غيرت الجامعه وقولي لبوي انه يتركني اذا يبي سعادتي وبكلمك بكره اشوف ايش رد
ابوي اذا موافق والا خلاص انسوني ومن بكره اتصلت ورد ابوها وحاول يهددها ويتوعدها
وقال لها انا بجي لإمريكا واطلقك غصب قالت انا الحين بقفل الخط وبروح معاه لمكان ولا في الحلم توصلني يبه انا احبه يبه اذا تبيني بنت سيئه او بنت على عرفك فيها
يبه انا الحين معه ومايفرقني الا الموت عنه اذا تبي تقتلني تعال والله انتظرك
لاكن اذا ما قتلتني والله والله لقتل نفسي بنفسي ياحياة معه يا موت بدونه جلست
ساكته شويه وقالت خلاص بس محمد ما تكلمه الحين بعد شهر انا اكلمكم وهو معي
وتكلمه قفلت الخط وقالت وافق لاكن بشرط ما نجيب اولاد ولا اترك الجامعه ولا فيه
اولاد الا اذا جينا السعوديه ومرت الايام وخطنا تكون ولادتها على نهاية الدراسه
اذا جينا نروح السعوديه باالاجازه وفقنا الله وحملت والترم الثاني كان صعب علينا مره وخصوصا هي
على شان الحمل والدراسه ومع ذلك انا معها لين جبنا امتياز ورزقنا
الله احلا بنوته بالدنيا طلعت نسخه من امها جلسنا بعد الولاده اسبوع واخذنا نسخه
من شهادت العنود من الجامعه لمستوها ورجعنا للسعوديه وصلتها بيتها واتفقت معها
اشوف ردت فعل ابوها لو عمل لها شي تكلمني فورا آخذها وأسافر بها على اقرب رحله برا السعوديه طبعا انا مبلغ اهلي عن زواجي وانه اذا جينا سوينا حفله للعرس ومن
كثر ما كلمت الوالده عنها والوالد حبوها انا جلست بالرياض اول يوم واتصلت
بالليل وكلمت ريم اخت العنود وباركت الزواج وانا من صوتها عرفت الخبر اللي
اتمناه ردت العنود قالت الدرب امان الله يافرحتي
وضحكت ضحكه والدمع من الفرحه على خدي قلت ايش صار قالت اول ما دخلت لقيت ابوي وإلا يمد يده يسلم علي
وانا على طول حطيت البنت في حظنه يوم حط عينه عليها ضحك وبوسها وانا على طول نطيت وانا اضحك وابكي وحظنته قلت يبه هذي سعادتي انا هذي دنياي اللي ابيها قال الله يوفقكم هذا الي اقدر عليه وان شاء الله اقدر اسعدكم قلت يبه تسعدنا بس
برضاك هذا اللي نحتاجه اخواني وخواتي الصغار يعبرون عن فرحتهم بالركض بالظحك وامي بكت وقال ابوي وين محمدوه انا ضحكت على كلمت محمدوه قلت يبه قريب قال وينه قلت
يبه الحين انادي عليه
يالله تعال يامحمد
انا من الفرحه نسيت نفسي وعلى طول لبيتهم
وطقيت الباب الا اخوها فواز يفتح قال مين انت قلت انت مين قلت انت اكيد خال وعد
صح قال انت محمد قلت ايه قال تفضل دخلت الا ابوها يستقبلني على باب الفلا استحيت بس يوم شفت ابتسامته ارتحت سلمت عليه وقال ادخل دخلني قال الحين اطقك لين تقول
آمين دخلت سلمت على امها واخوانها وجلست معهم بالصاله وبنتي من يد واحد ليد الثاني فرحانين فيها جيت اعتذر من ابوها وقالي ياوليدي انت تريد وهو يريد والله يفعل مايريد انا ما كنت اتصور انكم تغلون بعض لدرجه هذي وقطعت علينا العنود الكلام توري ابوها الشهاده وانبسط ابوها وقالت يبه انشاء الله ارجع من هناك بشهادة الدكتوراه مع محمد قال انشاء الله رتبت معه الحفل واصر ان الحفل يكون عنده بالمزرعه وانه يكون عائلي خلصنا كل شي وجاء موعد رجعتنا لامريكا سافرنا وعشنا احلا ايام العمر
ورجعنا للسعوديه بعد البكلريوس واه اه يالاقدار والله اللي قدر لنا ورضينا فيه
ثالث يوم رجعنا فيه طلعت العنود مع اخوها سلمان ووعد معها بيروحون يشترون هدايا
وملابس للبنت
لاكن القدر يسبقهم سلمان كان مسرع مره والعنود تترجاه يهدي شي وهو يقول لا ابي
ارجع اشوف المبارة بالملعب قطع واحد عليهم الاشاره وكلهم راحو بلحظه
زوجتي بنتي واخوها
العنود وعد سلمان
الله اختارهم والله يرحمهم برحمته وانا الى لحظة كتابتي هذي ما تزوجت ولارضت تروح ذكرياتي
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
( MEDO )
Admin
Admin
( MEDO )


عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 37
الموقع : https://mazikamans.yoo7.com

قصه ابكت العالم (( الجزء السابع )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه ابكت العالم (( الجزء السابع ))   قصه ابكت العالم (( الجزء السابع )) Emptyالأحد 28 يونيو 2009 - 8:17

قصه جميله فعلا يامونى وروعه بس طويله اوى

بس فعلا فيها دورس كتير اوى تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mazikamans.yoo7.com
 
قصه ابكت العالم (( الجزء السابع ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه ابكت العالم (( الجزء التانى ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء الرابع ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء الخامس ))
» قصه ابكت العالم (( الجزء الســـــادس ))
» قصه حب ابكت العالم كله (( الجزء الاول ))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حب رومانسيه :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸منتديات الرومانسيه°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ّ, :: اتكلم معانا-
انتقل الى: